منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلوانى



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
الموقع : الإدارة العامة لبريد ......

مُساهمةموضوع: استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!   الأربعاء 10 أكتوبر 2012, 12:27 am

كيف يتم إحتساب بدل الأنتقال طبقا للائحة المالية ؟
من ناحية / هل يتم إحتسابه من مقر العمل أم من محل الأقامة ؟
مع إعتبار الموضوع هام وعاجل ونرجو موافاتنا بصورة من اللائحة بهذا الخصوص مع الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن صفوت
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 29/04/2012
العمر : 36
الموقع : أسيوط

مُساهمةموضوع: رد: استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!   الأربعاء 10 أكتوبر 2012, 6:21 pm

من الواضح أن كل منطقة ماشية بمزاجها في الموضوع ده
وقطاع الشئون المالية مكبر دماغه

===========================
عبدالرحمن صفوت فتحي
مفتش مالي واداري بالادارة العامة لبريد أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلوانى



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
الموقع : الإدارة العامة لبريد ......

مُساهمةموضوع: رد: استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!   الأربعاء 10 أكتوبر 2012, 7:06 pm

عبدالرحمن صفوت كتب:

من الواضح أن كل منطقة ماشية بمزاجها في الموضوع ده
وقطاع الشئون المالية مكبر دماغه
بماذا تقصد يا أستاذ / عبد الرحمن وكيف يتم التطبيق طرفكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكري النبوي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 53
الموقع : بنها

مُساهمةموضوع: رد: استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!   الخميس 11 أكتوبر 2012, 4:40 pm

الحلوانى كتب:
كيف يتم إحتساب بدل الأنتقال طبقا للائحة المالية ؟
من ناحية / هل يتم إحتسابه من مقر العمل أم من محل الأقامة ؟
مع إعتبار الموضوع هام وعاجل ونرجو موافاتنا بصورة من اللائحة بهذا الخصوص مع الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم / الحلواني
يتم احتساب بدا الانتقال من مقر العمل او من محل الاقامة أيهما أقرب الى مكان المأمورية وهذ ما يتم العمل به وما نصت عليه اللائحة
وهناك أالعديد من الضوابط لصرف بدل الانتقال ومنها
أن قيمة بدل الانتقال تحسب كالاتى
هي الفرق بين ما يتكبدة الموظف من مصاريف الانتقال الى محل العمل بصورة يومية وبين ما يتكبدة العامل من مصريف انتقال الى محل عمله الجديد او المؤقت مع مراعاة أن تكون القيمة حقيقية وبدون مبالغة وتعبر عن ما تحمله الموظف بالفعل في الانتقال من محل عمله الدائم او من محل اقامته أيهما أقرب الى محل عمله المؤقت
وسوف يتم نشر جميع شروط صرف بدل الانتقال والسفر على هذا الموقع قريباً جداً بإذن الله تعالى
والله الموفق والمستعان

===========================
رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://post.egyptianforum.net
عبدالرحمن صفوت
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 29/04/2012
العمر : 36
الموقع : أسيوط

مُساهمةموضوع: رد: استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!   الخميس 11 أكتوبر 2012, 6:21 pm

الحلوانى كتب:
عبدالرحمن صفوت كتب:


من الواضح أن كل منطقة ماشية بمزاجها في الموضوع ده
وقطاع الشئون المالية مكبر دماغه
بماذا تقصد يا أستاذ / عبد الرحمن وكيف يتم التطبيق طرفكم ؟
في أنتظار لجنه لأعتماد اللائحة الجديدة للتعريفة الحالية
ويتم أحتسابها كما أوضح الاستاذ شكري في المساهمة السابقة

===========================
عبدالرحمن صفوت فتحي
مفتش مالي واداري بالادارة العامة لبريد أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استاذ / شكرى ... سؤال مهم !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: س . و . ج :: ضع سؤالك هنا-
انتقل الى: