منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 العلاوة الاجتماعية أقرها رئيس الجمهورية ومنعها المسئولين بهيئة البريد وأوقفوا صرفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكري النبوي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 53
الموقع : بنها

مُساهمةموضوع: العلاوة الاجتماعية أقرها رئيس الجمهورية ومنعها المسئولين بهيئة البريد وأوقفوا صرفها    الثلاثاء 10 يوليو 2012, 6:35 pm

صدق أو لا تصدق
اليوم هو العاشر من شهر يونيه 10/7/2012
وعلى الرغم من صدور قرار السيد رئيس الجمهورية بزيادة العلاوة الاجتماعية الى 15% بحد أدنى 50 جنيه وبدون حد أقصى
إلا أن هذه العلاوة لم تصل الى أسماع المسئولين بهيئة البريد ولم يرد الى المناطق البريدية على مستوى الجمهورية أى منشور أو تعليمات بخصوص صرف هذه العلاوة لا من رئاسة الهيئة او من القطاع المالى بالهيئة ينظم ويحدد أحكام صرف هذه العلاوة والشروط الخاصة بمنحها أو منعها
وهذا ما يحدث كل عام حينما يتم صدور قرار صرف العلاوة
صدق أو لا تصدق
بأننى أوفدت أحد الزملاء العاملين بالمرتبات والوحدة الحسابية للذهاب الى الادارة المالية بالمحافظة لموافاتنا بأى منشور او تعليمات تكون قد وردت من وزارة المالية للعمل بها وتعديل المرتبات على أساسها ولكن للاسف كانت الاجابة لم يردنا أى تعليمات من الوزارة بعد بخصوص العلاوة الاجتماعية

صدق أو لا تصدق
أنني اتصلت بالمدير العام أكثر من مرة الذي قام بدورة بالاتصال بالسيد رئيس قطاع الشئون المالية ورئيس القطاع المختص بوسط الدلتا وكانت الاجابة لم يصلنا أى تعليمات أو منشورات بخصوص صرف العلاوة الاجتماعية

صدق او لا تصدق
بأن قسم المرتبات بالادارة العامة لبريد القليوبية قام بتعديل المرتبات ثلاث مرات المرة الاولى قام بتعديل المرتبات قبل صدور العلاوة متوقعاً أنها ستكون 10% والمرة الثانية قام بالتعديل على أثاث العلاوة 15% بدون حد أدنى والمرة الثالثة قام بالتعدل على أثاث العلاوة 15% بحد أدنى 50 جنيه

صدق أو لا تصدق
أن مراقب عام الحسابات مندوب وزارة المالية رفض استلام كشوف المرتبات اليوم بحجة أنه لم تصلهم بعد أى تعليمات أو منشورات بخصوص صرف العلاوة الاجتماعية

صدق أو لا تصدق
أن المدة القانونية الباقية لارسال مرتبات المحولين الى البنوك هى يوم 15 من الشهر الجارى وان اليوم هو 10/7/2012 ولم يتم استخراج المرتبات بعد حتى الان

صدق أو لا تصدق
أن الرئيس أصدر قرارالعلاوة ولم يتم العمل به وتم تجاهله وحبسه بالادراج وكأن شيئاً لم يكن فأين المسئولين

صدق او لا تصدق
وقولى ماذا تفعل لو كنت مكانى وكنت مسئول عن صرف جميع المرتبات للعاملين بالادارة العامة للبريد بالقليوبية
وماذا سوف تقول لاكثر من 2000 موظف بالادارة ينتظرون صرف مرتبهم فى المواعيد المقررة شهريا ولم يتم عمل اى شيئ حتى الان بخصوص تعديل وصرف المرتبات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إننى أناشد كل المسئولين بالهيئة السيد رئيس مجلس الادارة والسادة المختصين بالشئون المالية والادارية وكل القيادات بالهيئة بسرعة التدخل لمنع هذه الكارثه قبل حدوثها اللهم إنى قد بلغت اللهم فاشهد
شكرى سليمان نبوي
مدير الشئون المالية بالقليوبية

===========================
رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://post.egyptianforum.net
بريدى

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

مُساهمةموضوع: ننشر جدول أجور موظفى الحكومة بعد إضافة علاوة الـ15%   الثلاثاء 10 يوليو 2012, 8:39 pm

الخميس، 5 يوليو 2012 - 16:08






الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

كتب وليد عبد السلام







قال الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
إن الجهاز انتهى من إعداد الجدول النهائى لأجور العاملين بالجهاز الإدارى
للدولة، بعد إقرار علاوة الـ 15% التى أقرها الدكتور محمد مرسى رئيس
الجمهورية.

وقال النحاس فى بيان له اليوم الخميس إن جميع العلاوات الخاصة التى يضمها
الجدول بدون حد أدنى، فيما عدا علاوة 2005 البالغ نسبتها 20% بحد أدنى 30
جنيهًا، وعلاوة 2006 بنسبة 10% بقيمة 26 جنيهًا، وعلاوة 2012 بنسبة 15%
وبحد أدنى 50 جنيهًا.

وأشار البيان إلى أن جدول الأجور الجديد، لا يضم ما يتقاضاه الموظفون من
جهود غير عادية وبدلات ومزايا أخرى، خلاف حافز الإثابة، ويوجد بالجدول
بداية مربوط ونهاية مربوط، لكل درجة الراتب الأساسى، حيث يبلغ بداية
المربوط للدرجة السادسة 35 جنيهًا ونهايته 62 جنيهًا، والدرجة الخامسة 36
جنيهًا و77 جنيهًا، والدرجة الرابعة 38 جنيهًا و101 جنيه، والدرجة الثالثة
48 جنيهًا و134 جنيهًا، والدرجة الثانية 70 جنيهًا و 159 جنيهًا، والدرجة
الأولى 95 جنيهًا و174 جنيهًا، والمدير العام 125 جنيهًا و192 جنيهًا،
والدرجة العالية 140 جنيهًا و202 جنيه، وأخيرًا الدرجة الممتازة 216 جنيهًا
دون نهاية مربوط لهذه الدرجة.

وأضاف البيان أن بداية ونهاية المربوط تمثل الراتب الأساسى دون احتساب
العلاوات الخاصة البالغة نسبتها 345% من الأساسى والعلاوات الدورية، التى
تتراوح بين 1.5 جنيه للدرجة السادسة، و6.25 جنيه للدرجة العالية، وأيضًا
العلاوات الاجتماعية الإضافية والعلاوة الاجتماعية والمنحة، وأخيرًا حافز
الإثابة البالغ نسبته 200%.

وبعد إضافة علاوة الـ15% الأخيرة، لفت النحاس إلى أن راتب الدرجة السادسة
سيبلغ 873.5 جنيه، والدرجة الخامسة نحو 956 جنيهًا، والدرجة الرابعة 1091.5
جنيه، والدرجة الثالثة 1266 جنيهًا، والدرجة الثانية 1614 جنيهًا، والدرجة
الأولى 1776.5 جنيه، ودرجة المدير العام 2031.5 جنيه، والدرجة العالية
2169 جنيهًا.

وأكد البيان أن الجهاز سيرسل جدول الأجور الجديد السبت المقبل إلى جميع
الجهات والوحدات الإدارية بالدولة تمهيدًا لتطبيقه على جميع موظفى الجهاز
الإدارى للدولة.



http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=724099
يبقى دة بقى كلام جرائد ولا أية يا ريس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكري النبوي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 53
الموقع : بنها

مُساهمةموضوع: رد: العلاوة الاجتماعية أقرها رئيس الجمهورية ومنعها المسئولين بهيئة البريد وأوقفوا صرفها    الثلاثاء 10 يوليو 2012, 8:53 pm

أنا سبق ونشرت هذا المقال على الموقع وهذا كلام محترم ولكن أين المنشور الذي ينظم قواعد الصرف لهذه العلاوة كما يحدث كل عام
ثانياُ
المراقب العام للحسابات مندوب وزارة المالية رفض استلام كشوف المرتبات وعلل ذلك بعدم ورود منشور رسمي بصحة قرار صرف العلاوة
فماذ تفعل لو كنت مكاني

===========================
رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://post.egyptianforum.net
احمدسالم

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: العلاوة الاجتماعية أقرها رئيس الجمهورية ومنعها المسئولين بهيئة البريد وأوقفوا صرفها    الأربعاء 11 يوليو 2012, 11:01 pm

المشكله فى المسئولين التنفيذيين بالدوله بوزاره الماليه التى تدار بفكر الثوره المضاده مثلها كمثل باقى مؤسسات الدولة يريدون ان يشوهوا صوره الرئيس كما فعلوا مع البرلمان والشعب منجرف وراء الاعلام الماجور الكاذب (والزن على الودان امر من السحر) يا شعب مصر حكم عقلك وقلبك ولا تنسى ماذا كان يقول المنافقون فى الاعلام سابقا فترى العجب العجب والتحول فى الالباب ونصب الشراك والنصاب لايهام الشعب بكلام كذاب لاغراض دنيئه والصوره الان ضباب

===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامية عبد السلام



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: العلاوة الاجتماعية   السبت 21 يوليو 2012, 8:28 pm

سيدي الفاضل ادمن المنتدى هذا ما يحدثص كل عام وبيتم الصرف بناء على ما جاء بالجريدة ولم يرد اي منشورات بخصوص هذا الموضوع اما عن الحد الادنى فكل ما جاء بالجرائد اليومية لم يحدد حد ادنى للعاملين ولكن تم تحديده لاصحاب المعاشات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاوة الاجتماعية أقرها رئيس الجمهورية ومنعها المسئولين بهيئة البريد وأوقفوا صرفها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: منتدى الشئون المالية والادارية-
انتقل الى: