منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 مختار والبدري لن يدربا الأهلي.. وهذه هي الأسماء المطروحة واستقاله حسن شحاته رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الثعلب
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: مختار والبدري لن يدربا الأهلي.. وهذه هي الأسماء المطروحة واستقاله حسن شحاته رسميا   السبت 19 مايو 2012, 5:03 pm

ترشيح مختار مختار والبدري للاستهلاك المحلي ومنصب المدير الفني قد يظل خاوية 3 شعور لتعافي الخزائن ودوراتي ورينار أبرز المرشحين.




Eurosport

  • أخبار ذات صلة :
  • جدول مباريات الأهلي المقبلة
  • الأهلي يُكرم جوزيه عقب العودة من إسبانيا
  • الأهلي يرفض "وصية" جوزيه للتعاقد مع بيدرو
  • جوزيه: تمنيت أعتزال التدريب في الأهلي
  • عبد الحفيظ ويوسف في الجهاز الجديد
  • غالي يتنفس الصعداء بعد تأكد رحيل جوزيه

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

من يخلف مانويل جوزيه سؤال يشغل بال الكثيرون، هل يعود البدري لتولي مقاليد الحكم الفني في النادي؟ ماذا عن الترشيحات التي تصب في صالح مختار مختار؟ البدري أم مختار؟ الحقيقة لا البدري ولا مختار والاسمان هما للاستهلاك المحلي والصحفي ولكن الإدارة تفكر في أمور أخرى.

وهناك عدد من الأسماء تسعى خلفها إدارة الأهلي، وأغلب الظن أن المدرب الأجنبي هو المرشح لخلافة جوزيه ولكن في الوقت نفسه الأزمة المالية تجعل من الإدارة تسعى لتخفيض النفقات، إذا هو مدرب أجنبي ولكن في حدود المعقول ولن يكون مدربا "سوبر".

وقبل رحيل جوزيه كانت الإدارة على علم باقتراب رحيل المدرب، ولكن كعادة الإدارات المصرية اتبعت طريقة "غريفيث" السينما الأميركية والتي تعود للمخرج ديفيد وورك غريفيث مخترع مشهد إنقاذ العالم من التفجير في اللحظة الأخيرة.

واعتمدت الإدارة على محاولة إثناء جوزيه عن قراره ولكن المدرب البرتغالي أعلنها صراحة أنه لن يستمر دون الجهاز المعاون، ودون المساس براتبه، وهي أمور حسمتها الإدارة نتيجة الأزمة المالية.

وكانت هناك عدة بدائل أمام الأهلي الأولى هي الاستمرار مع المدرسة البرتغالية وهذا وضعهم أمام خيارين، الأول الإبقاء على الجهاز المعاون لجوزيه وتصعيده للإدارة الفنية.

ولكن هذا الحل اصطدم بانعدام الخبرة، ما يجعل الإعلام يتناول الأمر بالنقد والتحليل، وتفضيل أبناء النادي من الشباب وإعطائهم فرصة بدلا من إعطاء فرصة لمدرب أجنبي شاب.. إذا ما الحل؟



خيار آخر


الحل الثاني في الخيار البرتغالي الذي مالت إليه الإدارة هو البرتغالي باولو خورخي دوراتي المدير الفني السابق لبوركينا فاسو، والمدير الفني الحالي لمنتخب الغابون.

ويبدو هذا الاقتراح قريب من أرض الواقع نظرا لأن المدرب لاقى ترشيح من جوزيه نفسه في السابق عندما رحل في المرة السابقة، ولكن حال ارتباطه بعقد محكم مع بوركينا فاسو دون تدريب الأهلي، وفي هذه المرة فستعتمد الإدارة على عدم وصول الغابون لتصفيات أمم أفريقيا للتعاقد مع المدرب أو تأجيل الفكرة لحين انتهاء الكأس في كانون الثاني/يناير من العام المقبل.



خيار رينار

وبعيدا عن المدرسة البرتغالية، فهناك ترشيحات قوية، للمدرب الفرنسي رينار، والفائز مع المنتخب الزامبي بكأس الأمم الأفريقية 2012، والذي كان مرشحا لتدريب الفريق الأحمر الموسم قبل الماضي، ولكن الإدارة خافت من صغر سنة، وعدم ذيوع صيته، وبما أنه أصبح بطلا لأفريقيا، وذاع صيته، وفي الوقت نفسه مازال مرحبا بتدريب الأهلي، فقد يكون خيارا جيدا للإدارة.

وتنادي بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة بعودة المدرسة الألمانية، والتي تعد أكثر اهتماما بالناشئين واستكشاف اللاعبين، وإن كانت الساحة حاليا لا تحمل أسماء ألمانية واعدة في عالم التدريب.




وهناك العديد من الأسماء المطروحة على الطاولة، والتي تستمد أغلبها من المنتخبات الأفريقية أو الدوري السعودي، فهناك طرح اسم المدرب التشيكي هيشيك مدرب الهلال السعودي، والبعض طرح اسم التشيكي الآخر كارل ياروليم، ولكن أغلب الظن أن مدربي الخليج هم أبعد ما يكون عن فكر الإدارة الساعية لتوفير وضغط النفقات.

وخلال الفترة المقبلة، قد تطول فترة البحث عن مدرب، لتصل إلى شهور تسعى فيها الإدارة لتعافي خزائنها، وتحت مسمى البحث والدراسة، فسيستمر الخواء الفني حتى آب/أغسطس المقبل، خاصة مع صعوبة عودة الدوري في الموسم المقبل وهي الحقيقة التي تدركها الإدارة الحمراء، ولكن الخيارات التي سيدور فيها الأهلي لن تكون كثيرة ومتنوعة

===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مختار والبدري لن يدربا الأهلي.. وهذه هي الأسماء المطروحة واستقاله حسن شحاته رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: الموضوعات العامة والمنوعة :: موضوعات عامة-
انتقل الى: