منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 رئيس هيئة البريد يحيل المئات من العاملين المعتصمين للنيابه الاداريه والعامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الثعلب
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رئيس هيئة البريد يحيل المئات من العاملين المعتصمين للنيابه الاداريه والعامه   الأحد 13 مايو 2012, 7:20 pm

أستمر لليوم الثاني على التوالى إضراب العاملين بهيئة البريد المصرى ليتجاوز حجم المضربين عن العمل لأكثر من 60% من المناطق البريدية على مستوى الجمهورية للمطالبة بإلغاء قرار رئيس الهيئة بالعمل يوم السبت دون صرف بدل نقدى عنه أسوة بباقى العاملين بالحكومة، وذلك بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء رقم 1 لسنة 2006 باعتبار يومى السبت والجمعة إجازة رسمية لكافة العاملين بالدولة.



وفوجئ العاملون صباح اليوم بتحويل المئات من العاملين على رأسهم قيادات النقابات المستقلة إلى النيابة الإدارية بتهمة تعطيل العمل، حيث قام رئيس الهيئة بتحويل أكثر من 100 موظف من محافظة بنى سويف ومثلهم من محافظة قنا وحلوان والمحلة، فى محاولة من رئيس الهيئة لفض إضراب العاملين، وفى محافظة البحر الأحمر قام المحافظ بمقابلة العاملين مؤكدا لهم على موافقته على إجازة يوم السبت ضاربا عرض الحائط بقرار رئيس الهيئة الرافض.



و أكد العاملون المعتصمون أن رئيس الهيئة تجاهل فى تشكيله للجنة العمال، وبدأ فى تشكيلها من المقربين منه دون الاستعانة بأحد من خارج الهيئة كما تم الاتفاق عليه.



وأعلن العديد من المناطق البريدية إضرابهم عن العمل تزامنا مع اعتصام زملائهم، حيث أكد عادل هاشم رئيس النقابة المستقلة بمحافظة بنى سويف أن كافة مناطق الصعيد مضربة عن العمل، وكذلك منطقة المحلة والغربية بالكامل والإسكندرية وبرج العرب.



وقال أحمد سالم الامين العام للنقابة المستقلة ومنسق النقابات المستقة علي مستوي الجمهورية أنه تم اليوم أحاله المئات الي النيابة الاداريه .



وأضاف سالم أن رئيس الهيئه ارسل فاكس للمديرين بمنشور رقم 209 في 13 مايو 2012 يأمر المديرين بأحالة الموظفين المعتصمين الي النيابة الاداريه والوكلاء وكذا تم تحويل الوكلاء الي للنيابة العامه وتم تحرير محاضر شرطه للوكلاء .

===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس هيئة البريد يحيل المئات من العاملين المعتصمين للنيابه الاداريه والعامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: عــــــــاجل ( الاخبار البريدية )-
انتقل الى: