منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

  اتفاقية بين البريد المصرى والإيطالى لتسهيل تحويل أموال المصريين بالخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الثعلب
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: اتفاقية بين البريد المصرى والإيطالى لتسهيل تحويل أموال المصريين بالخارج   السبت 05 مايو 2012, 10:31 pm

وقع البريد المصرى ونظيره الإيطالى اتفاقية لتفعيل خدمة تحويل أموال المصريين العاملين بإيطاليا من خلال مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات.

وقع الاتفاقية من الجانب المصرى مسعد عبد الغنى رئيس البريد ومن الجانب الإيطالى ماسيمو سارمى الرئيس التنفيذى للبريد الإيطالى.

وأكد مسعد عبد الغنى رئيس البريد المصرى أن تفعيل الاتفاقية بدأ بالفعل واستقبلت مكاتب البريد فى مصر إحدى التحويلات المالية عن طريق البريد الإيطالى وهذا يؤكد الاهتمام بتقديم تلك الخدمة، مشيرا إلى أن الاتفاقية تتيح للعاملين بإيطاليا تحويل الأموال لذويهم وأصدقائهم فى مصر بكل سهولة ويسر وفى زمن قياسى.

وأضاف أن البريد المصرى ونظيره الإيطالى يقدمان هذه الخدمة لعملائهما مقابل تكلفة تنافسية تبلغ 5 يورو للعملية الواحدة تقسم مناصفة بينهما مقارنة بأسعار التحويلات المنافسة فى السوق الإيطالي، موضحا أن هذه الخدمة متاحة من خلال 1300مكتب بريد بمختلف أنحاء الجمهورية ومتصلة بشبكة المعلومات الالكترونية الخاصة بالهيئة وأيضا عن طريق 7 آلاف مكتب بريد فى إيطاليا.
وأوضح عبد الغنى أنه من المتوقع أن يستفيد من هذه الخدمة أكثر من 70% من عدد المصريين المقيمين فى إيطاليا والبالغ عددهم حوالى90ألف مصرى تقريبا، مؤكدا أن تفعيل الاتفاقية شهد إقبالا وترحيبا منقطع النظير من المصريين العاملين بالخارج وأشادت به معظم وكالات الأنباء الإيطالية.

وأشار رئيس البريد إلى أن الهيئة كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع الجانب الإيطالى فى ديسمبر 2010 بخصوص البدء فى اتخاذ الإجراءات اللازمة من النواحى الفنية والتشغيلية لإطلاق هذه الخدمة، موضحا أن البريد بصدد توقيع عدة اتفاقات مماثلة مع عدد من الدول التى تشهد تواجدا كبيرا للجالية المصرية بها مثل الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وألمانيا وذلك لتعظيم إيرادات الهيئة.

===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتفاقية بين البريد المصرى والإيطالى لتسهيل تحويل أموال المصريين بالخارج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: موضوعات بريدية عامة-
انتقل الى: