منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 سؤال للاستاذ الفاضل / شكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama sayed



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2013
العمر : 42

مُساهمةموضوع: سؤال للاستاذ الفاضل / شكري   الجمعة 03 أبريل 2015, 9:45 pm

سؤال للاستاذ الفاضل / شكري


عدل سابقا من قبل osama sayed في الخميس 07 مايو 2015, 11:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكري النبوي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 53
الموقع : بنها

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للاستاذ الفاضل / شكري   الجمعة 03 أبريل 2015, 9:53 pm

osama sayed كتب:
انا عينت بعقد مؤقت 1/7/2004  وتم تثبيتي في 2011 علي الدرجة الثالثة تنمية ادارية واخذت الدرجة الثانية تنمية ادارية  في 1/7/2012               فكم المفروض يكون راتبي الان  ؟


 سيدي الفاضل حساب المرتب لا يتم الا بعد معرفة الاساسي الوارد بقرار التسوية وكذلك الاساسي الوارد بقرار الترقية في 1/7/2012 ثم معرفة العلاوات الخاصة التى لم يتم تعليتها على الاساسي وهذه البيانات لا تتوفر الا في الشئون الادارية التابعة لمنطقتك 
وعلى كل حال لا تشغل نفسك كثيرا فسوف يتم تغيير المرتبات والاجور من خلال القانون الجديد الذي سووف يطبق اعتبارا من 1/7/2015

===========================
رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://post.egyptianforum.net
 
سؤال للاستاذ الفاضل / شكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: منتدى الشئون المالية والادارية-
انتقل الى: