منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 اتفاقية بين البريد المصرى والفرنسى لتبادل الحوالات الإلكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن صفوت
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 29/04/2012
العمر : 36
الموقع : أسيوط

مُساهمةموضوع: اتفاقية بين البريد المصرى والفرنسى لتبادل الحوالات الإلكترونية   السبت 29 يونيو 2013, 6:34 pm




 وقع البريد المصرى اتفاقية مع نظيره الفرنسى لتبادل الحوالات الإلكترونية بين الجانبين على أن يتم بدء التشغيل الفعلى للخدمة 17 يوليو القادم. جاء ذلك على هامش زيارة وفد من خبراء البريد الفرنسى للقاهرة لمدة يومين.

وأكد الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس الإدارة- فى بيان له اليوم- أن الزيارة جاءت بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين البريد المصرى ونظيره الفرنسى والاستفادة من الخبرة الفرنسية فى بعض المجالات وخاصة تقديم الخدمات المالية مشيرا إلى أن الخدمة الجديدة سوف يستفيد منها شريحة كبيرة من المصريين المغتربين.

وعلى جانب آخر، قام وفد خبراء البريد الفرنسى بزيارة مركز الحركة برمسيس للاطلاع على سير العمل الخاص بمعالجة جميع انواع البريد العادى- المسجل- البطاقات البريدية- البريد التجارى- الفرز اليدوى والآلى- وتجميع الإرساليات، وكذلك معالجة الطرود الداخلية والخارجية. كما قاموا بزيارة المطابع الرقمية للبريد المصرى بمدينة نصر.

وعقد الوفد لقاءات مع مسؤولى مركز الحركة كما عقدوا اجتماعين مع رفعت شبل نائب رئيس الهيئة لشؤون المناطق، بالإضافة إلى أحد مسؤولى الهيئة عن إدارة الأزمات للاستفسار عن كيفية مواجهة الأزمات أثناء سير العمل.

كما قام وفد الخبراء الفرنسيين بزيارة مبنى البريد بالسبيل، وعقدوا لقاء مع أشرف نبيل رئيس قطاع التجزئة المالية، لمناقشة الموضوعات الخاصة بالتجارة الإلكترونية، وكيفية استفادة البريد المصرى منها، وقاموا أيضا بزيارة مكتب التبادل بالمطار للاطلاع على سير العمل الخاص بمعالجة الإرساليات الواردة والصادرة وتفقد الإدارة الجمركية.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1138671&SecID=24

===========================
عبدالرحمن صفوت فتحي
مفتش مالي واداري بالادارة العامة لبريد أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتفاقية بين البريد المصرى والفرنسى لتبادل الحوالات الإلكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: عــــــــاجل ( الاخبار البريدية )-
انتقل الى: